لعثور على أفضل طريقة للحصول على تجارب سفر كبيرة

إذا كنت بدأت للتو في السفر، بعض النصائح حول أين تبدأ سيكون مفيدا. النصائح سوف تساعدك في اتخاذ أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر التخطيط لرحلتك.

فقدان المسار من طفل في مكان أجنبي يمكن أن تكون مرهقة جدا ومخيفة.

كن مرنا عند النظر في وجهتك. في حين قد يكون لديك مجموعة قلبك على واحد معين كنت دائما الذهاب إلى، وجود بعض التنوع سوف يضمن عطلة الخاص بك هو أكثر لا تنسى. يمكنك توفير المال إذا وجدت بقعة عطلة مثيرة أخرى.

إذا كنت تأتي من خلال مطار قليلا عند السفر، والتحقق من الموقع لهذا المطار لرؤية جميع شركات الطيران التي تقدم خدمة هناك.

تسجيل نفسك للحصول على التحديثات على رصد أسعار السفر. هذا يسمح لك بإدخال وجهتك وأسعار الأماكن التي ترغب في زيارة. عندما ينخفض ​​سعر الفندق أو سعر الطيران عن طريق المبلغ المختار، فإن الموقع إرسال بريد إلكتروني لتنبيهك إلى تغيير الأسعار. هذا سوف يمنعك لا تفوت فرصة الادخار.

إذا كانت الرحلات الخاصة بك سوف يأخذك إلى ميناء الاتصال قبل الرحلة الخاصة بك، يمكنك أن تجد الفنادق التي تقدم مواقف مجانية للسيارات عند وصوله في الليلة السابقة. اسأل موظفي الفندق عندما يتعلق الأمر بصفقات وقوف السيارات إذا لم يتم نشر أي منها.

اسمح لأحد أفراد عائلتك بالوصول إلى خط سير الرحلة الذي ستتبعه. هذا هو تلميح كبير لأنه يضمن أن شخصا ما يعرف أين تقومون به. البقاء على اتصال مع هذا الاتصال معهم كذلك. وسوف يعرفون أنك آمن إذا قمت بتسجيل الوصول على أساس محدد سلفا.

علامة الأمتعة المعلقة من الخارج من الأمتعة يمكن بسهولة أن تمزق في العبور.

يمكنك العثور على آفاق كبيرة ونباتات فريدة من نوعها في الصحاري.

تحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية عند انتهاء صلاحية جواز سفرك. لدى العديد من الدول قواعد تتعلق بجواز سفرك. لن يسمح لك العديد منكم بالدخول إلى البلاد إذا انتهت صلاحيتها في فترة زمنية معينة.

أسعار العملات البحثية قبل النفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف قيمة الدولار الخاص بك حتى تتمكن من القيام به بينما كنت هناك. وهذا سوف تساعدك على المتعة دون تجاوز الإنفاق.

إذا كان لديك رحلة طويلة، وتقديم الوجبات الخفيفة التي يمكنك تناول الطعام خلال الرحلة.

خدمة خطة توقف قبل الموعد المحدد عند الذهاب في رحلة على الطريق. عندما تكون في رحلات على الطريق، قد يكون لديك فترات طويلة عندما تكون هناك خيارات قليلة لخدمة السيارة. خطة مسارك حول أماكن الإصلاح التي يمكن التعامل مع الصيانة على سيارتك. الحفاظ على الأرقام عليك فقط في القضية.

المطارات تميل إلى أن تكون في طاقتها الكاملة، لأن كل طائرة يجب أن تنتظر آخر واحد ليطير وإفساح المجال في البوابة. الرحلة الأولى خلال الصباح يجب أن يكون لها أسباب محدودة جدا للتأخير.

جلب وسادة وبطانية صغيرة معك. سواء كنت السفر عبر السكك الحديدية، والهواء، والطائرة أو القطار، فإن الرحلة تكون أكثر راحة بكثير مع بطانية الخاص بك ووسادة. الخطوط الجوية قد توفر لهم، ولكن في كثير من الأحيان نفاد. جلب وسادة الخاصة بك يتيح لك راحة البال.

تذكر أن تجلب على طول الدواء. قد يكون من الصعب الحصول على الدواء الذي تحتاجه.

لا يكون ضيق جدا مع وقتك في رحلة على الطريق، وخاصة إذا كان شخص آخر يحتاج إلى استراحة الحمام. لن يتم تدمير رحلتك ولا سيتم تدمير الخطط الخاصة بك عن طريق 10 دقائق حفرة stop.هذا يمكن أن تساعدك أيضا على تجنب المسافرين غاضب أو ويني من أن تصبح مزعجة ومزعج.

كن صريحا عندما تأخذ التأمين على السفر. أخبر مقدم الرعاية الخاص بك عن أي مرض كنت مريضا. عليك أن تكون عالقا مع كل من مشروع القانون نفسك.

تأكد من أن الساعة في غرفة الفندق تعمل بشكل صحيح قبل أن تذهب إلى النوم. ليس لديك أي وسيلة لمعرفة ما ناقوس الخطر لن تنفجر خلال الليل ويوقظك.

يمكنك استخدام الحافلة للسفر عند السفر بالحافلة. بينما سوف تواجه بعض الرسوم الثانوية مع حافلة مع أكياس كبيرة أو ثقيلة، لديهم بدل الأمتعة أعلى مقابل شركات الطيران. يمكنك إحضار أمتعتك عند السفر بالحافلة.

هذه الاقتراحات يجب أن تساعدك على العثور على المعلومات التي تحتاجها لتخطيط رحلتك القادمة بطريقة تسمح لك أن يكون أكثر متعة يمكنك ربما! وقد تم تجميع هذه الاستراتيجيات لإعطاء المسافرين الجدد أساسيات، فضلا عن غيرها من التقنيات العظيمة التي من السهل القيام به عند الذهاب في رحلة.

اترك تعليقاً