كيفية الوصول إلى شلالات سينارو في لومبوك

فمن المستحسن كثيرا بالنسبة لك الذهاب إلى شلالات سينارو في لومبوك،إندونيسيا، وخاصة إذا كان لديك وقت الفراغ لقضاء عطلة هناك.والسبب  لأن هذة الأماكن سوف تقدم لك وجهات النظر الطبيعية الخلابة والرائعة و التي لا تنسى . حسنا، إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة للوصول إلى هناك،  فيما يلي هذة هي عدة من الأشياء تساعدك للوصول إلى شلالات في سينارو.

هذة هي بعض الخطوات التوجيهية في حال أذا  كنت تريد الذهاب  إلى شلالات سينارو في لومبوك و البعض منهم مثل:

*الذهاب إلى قرية سينارو

الذهاب إلى قرية سينارو، التي تقع في الواقع على بعد حوالي 2.5 كم من مدينة ماتارام، انه أول شيء عليك القيام به اذا كنت ترغب في الذهاب إلى شلالات سينارو. في هذه الحالة، سيكون من الأفضل بكثير بالنسبة لك للذهاب إلى القرية بواسطة وسائل النقل الخاصة. أو، يمكنك أيضا الذهاب إلى القرية عن طريق وسائل النقل العام التي تعرف باسم “ميتروميني”. ومع ذلك، فإن اتخاذ وسائل النقل العام سوف تجعلك بحاجة إلى مزيد من الوقت للوصول إلى القرية. إذن، عليك أن تأخذ هذا بعين الاعتبار ما إذا كنت  حقا تريد أستخدام هذا النقل أم لا.

*الحصول على مكان الإقامة

وعلاوة على ذلك، فإن الشيء الثاني الذي عليك القيام به بعد الوصول الى قرية سينارو هو الحصول على سكن. من خلال القيام بذلك، سوف يكون لديك مكان لطيف للبقاء وإعداد نفسك قبل البدء في رحلة الغابات إلى الشلالات. وهذه الخطوة لن تكون صعبة جدا بالنسبة لك  لانه يوجد هناك الكثير من المنازل مع مرافق رائعة. وبصرف النظر عن ذلك، جميع المنازل في القرية متاحة لك بأسعار معقولة والتي تتراوح من 100.000 روبية إندونيسية في الليلة الواحدة. لذلك، فمن الواضح أنك لا تنفق الكثير من المال للعثورعلى مكان للنوم في القرية.

*تريكينغمينت رينجاني الحديقة الوطنية

في البداية، عليك أن تضمن أن تدفع ثمن تذكرة الدخول  IDR10.000. بعد ذلك، يمكنك البدء في استكشاف الغابة هناك للوصول إلى شلال سيندانغ جايل الذي يبعد15 دقيقة من بوابة المدخل.و هناك، يمكنك أن تفعل أشياء ممتعة مثل الاستمتاع بمناظر الطبيعية الرهيبة، والسباحة، وحتى القفز من الصخور إلى بركة حيث يسقط الماء. بعد ذلك، يمكنك الاستمرار في الرحلات إلى شلال تيو كيليب لمدة 45 دقيقة فقط أساسا إذا كنت تستطيع المرور عبر الصخور القذرة في المسار في الغابة. ومع ذلك،  وبمجرد الوصول الى هناك يمكنك أن تجد أن جهدكم يستحق رؤية هذة  المناظر الخلابة من الشلال. حتى، هناك قوس قزح من شأنها أن ترحب بكم كما أن الماء تعكس أشعة الشمس.

لذلك، تلك هي بعض الخطوات التوجيهية  لمساعدتك للوصول إلى شلالات سينارو في لومبوك. كل منهم سيجعل بالتأكيد رحلتك إلى الشلال  تصبح أسهل وأكثر متعة للقيام به. حتى ذلك الحين، وسوف تجدها تجربة مميزة وملحوظة عند قضاء وقتك في سينارو، لومبوك.