طرق بارعة لجعل السفر أكثر متعة وأقل فرازلينغ

السفر هو وسيلة رائعة الناس يتعلمون المزيد عن نفسك. السفر يمنحك فرصة للقاء الناس والثقافات فضول في حين الابتعاد عن الروتين ومحاكمات الحياة اليومية.

تسجيل نفسك لمشاهدة مشاهدة أسعار السفر. يمكنك العثور على هذه الميزة مفيد على الانترنت في العديد من المواقع المتعلقة بالسفر تلك المنطقة. عند انخفاض أسعار الفنادق أو شركات الطيران، سوف تحصل على تنبيه البريد الإلكتروني أقول لك من انخفاض الأسعار. هذا يوفر لك من الحاجة إلى التحقق من الأسعار نفسك كل يوم.

تحقق من أجهزة الإنذار الفنادق الخاصة بك عندما تصل إلى هناك. ضبط المنبه إلى وقت معقول أو إيقاف تشغيله بحيث يمكنك النوم بسلام.

خذ بعض مشابك الغسيل عند السفر. وغالبا ما يتم نسيانهم، وبما أنها صغيرة فإنها تأخذ بالكاد أي غرفة.

تحقق من موقع الناقل الذي ترغب في التأكد من حصولك على أفضل صفقة. في بعض الأحيان لديهم أسعار أفضل من أفضل الأسعار.

تأكد من أن هناك شخص قريب من الذي تثق به في الوطن يعرف مسار السفر الخاص بك. وهذا يضمن أن شخص ما يعرف أين أنت في أي وقت من الأوقات. البقاء على اتصال لتحقيق أقصى قدر من السلامة الخاصة بك.أنهم لن تكون قلقة إذا سمعت منك تحقق في أساس محدد سلفا.

سعر لكل وحدة لهذه المنتجات حجم مناسب أمر مثير للسخرية. حاول تقنيات قابلة للطي بسيطة والتي سوف مساحة آمنة وتسمح لك أن تأخذ أقل الأمتعة جنبا إلى جنب مع لكم. هذه الحيل تقليل تساعدك على خلق مساحة إضافية في حقيبتك.

دراجة نارية هي وسيلة نقل ممتازة للمسافرين قصيرة. يمكن أن يكون قليلا من المرح.

استخدام الخدمات المسؤولة بيئيا في رحلتك. وهناك الكثير من الفنادق لديها برنامج لإعادة استخدام البياضات، وصناديق إعادة التدوير، ووضع صناديق إعادة التدوير من أجل استخدام الضيوف، واستخدام مصادر بديلة للطاقة، والسباكة مع تدفق منخفض. وتقوم شركات الجولات السياحية وشركات تأجير السيارات وغيرها من الخدمات أيضا بتنفيذ طرق لتكون مسؤولة بيئيا.

إذا كنت مسافرا على متن طائرة، وجلب الوجبات الخفيفة.

عند مغامرة في رحلة بحرية، يجب عليك التفاعل مع الآخرين أثناء وجودك في العشاء. سوف العديد من السفن مقعد لكم على طاولة كبيرة مع الناس كنت لم تكن مألوفة مع. يكون موقف إيجابي والتحدث مع مختلف الناس. أنت ذاهب لرؤيتها يوميا، وكنت قد تتعلم قليلا عنهم أو السفينة في نفس الوقت.

هل يمكن أن يكون متعة في مواقع السفر بالقرب من منزلك. هناك الكثير من البقع عطلة في منزلك الدولة أو البلدة. يمكنك أن تقلل إلى حد كبير نفقات السفر ودعم الاقتصاد المحلي الخاص بك عن طريق السفر بالقرب من المنزل. يمكنك أن تكون مسرور لاكتشاف مكان عظيم كنت لا تعرف موجودة.

حاول تجنب تبادل العملة عند زيارة بلد جديد. هناك طريقة أسهل للحصول على يديك على العملات الأجنبية. يمكنك الحصول على العملة الأجنبية من أجهزة الصراف الآلي في البنك. هذه عادة ما يكون أفضل سعر الصرف المتاحة.

تأكد من إحضار الأدوية الخاصة بك.يمكن أن يكون من المستحيل تقريبا للحصول على الدواء كنت في إجازة.

محاولة للحصول على غرفة الفندق الذي هو في الطابق العلوي.يجب عليك أيضا اختيار لغرفة دون انزلاق الأبواب.الغرف مع هذه هي أسهل لصوص لاقتحام.

حاول صنع حقائب أمتعتك عند السفر. يمكنك تزيين ذلك مع ملصقات على الأمتعة الخاصة بك أو العلامات لضمان أنها تبرز.هذا سوف يمنع الآخرين من التفكير أمتعتك.

الرحلات الطويلة يمكن أن يكون بالتأكيد الضرائب.يمكنك تجنب بعض من هذا عن طريق التخطيط مقدما.) ثم الاسترخاء حتى تصل إلى وجهتك. سوف تشعر بالانتعاش وجاهزة لبدء اليوم!

هذا يضمن أن الأمتعة الخاصة بك لا يزال من الممكن تحديدها، لأنه سيساعد في تحديد من هو المالك.

تأكد من فهمك لسياسة شركة الطيران للأمتعة الجاهزة. معظم شركات الطيران تمكنك من إحضار حقيبة صغيرة وحقيبة شخصية على متن الطائرة. تأكد من الاستفادة من ذلك حتى تتمكن من الحفاظ على جميع الأشياء الهامة معك!

إذا كنت ترغب في اتخاذ حيوان أليف في إجازة، والبحث عن الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة وشركات الطيران.

كما ترون، والسفر هو جزء رائع من الحياة. تأخذ كل هذه المعلومات إلى القلب، وزيادة التمتع السفر عشرة أضعاف.

اترك تعليقاً