السفر مثيرة للاهتمام ومثيرة

مرحبا بكم في عالم واسع هو السفر.هناك عدد كبير من المغامرات في انتظاركم مع الكثير من الأماكن العظيمة للاستمتاع. يمكن أن يكون مغامرة رائعة. كنت تريد بالتأكيد أن يكون أفضل عطلة من أي وقت مضى! سوف النصائح تمكنك من تحقيق الاستفادة القصوى من رحلتك.

تسجيل نفسك للحصول على التحديثات على أسعار السفر. هذا وسوف يخطر لك لدخول وجهتك وأسعار الأماكن التي ترغب في زيارة. عند انخفاض أسعار الفنادق أو الخطوط الجوية، فإن الموقع سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني ينبهك إلى التغيير. هذا يوفر لك من التحقق من الحاجة للتحقق باستمرار عن انخفاض الأسعار.

حاول أن تعمل في بعض النشاط البدني قبل ركوب الطائرة. وهذا يمكن أن تقلل من رتابة الرحلات الطويلة. الجلوس في نفس الموقف لفترات طويلة من الزمن يمكن أن يسبب الساق والعودة إلى تقلص.

تأكد من أن شخص قريب من الذي تثق به في الوطن يعرف خط سير الرحلة. هذا سوف يسمح لشخص ما زال في المنزل لمعرفة أين أنت. البقاء على اتصال مع أن الاتصال لتكون آمنة. وسوف يعرفون أنك آمن إذا كنت بانتظام.

تذكر دائما أن تقلب أي محطة الجرس ومحطة الجرس.

إحضار بطاقة عمل معك استكشاف مدينة وجهتك. وهذا مفيد إذا كنت لا تعرف اللغة جيدا.

استخدم ذاب الجليد في الفندق لتحضير القهوة في الصباح. بدلا من استخدام مياه الصنبور أقل لذيذ، والسماح للذوبان الجليد في دلو الثلج. يمكنك تحضير القهوة اللذيذة في الصباح مع المياه المصفاة الطازجة.

الانضمام إلى المنتديات والشبكات الاجتماعية. الحصول على اتصال مع الآخرين أن السفر هو وسيلة رائعة للحصول على استعداد لرحلتك. هذا يتيح لك تكوين صداقات وتبادل الخبرات المماثلة.

الاشتراك مع شركات الطيران الكبرى. الادخار يجعل من يستحق تسليم البريد الوارد الخاص بك.

يمكنك استخدام عطلة صديقة للبيئة باستخدام الخدمات أثناء رحلاتك. وهناك الكثير من الفنادق لديها برنامج لإعادة استخدام البياضات، والإضاءة التي هي كفاءة في استخدام الطاقة، أضواء كفاءة في استخدام الطاقة، واستخدام مصادر بديلة للطاقة، ومصادر بديلة للطاقة وهلم جرا. شركات السياحة والمطاعم وغيرها من الخدمات أيضا تنفيذ طرق لتكون مسؤولة بيئيا.

حجز خطط السفر عبر الإنترنت هو وسيلة رائعة للحصول على كل شيء القيام به في وقت واحد. سوف مواقع السفر تساعدك على خطة خط سير الرحلة مع القليل من الجهد. يمكنك حجز كل ما تحتاجه لرحلتك، من تأجير السيارات إلى الرحلات إلى غرف الفندق، وتأجير السيارات كل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك! يمكنك العثور على الصور واستعراض العملاء من الفنادق وغيرها من المساكن التي كنت مهتما.

إذا اخترت رحلة بحرية لقضاء عطلة الخاص بك، والتعرف على زملائه الركاب في العشاء. العديد من السفن مقعد سوف تحصل وضعت على طاولة كبيرة مع الناس كنت غير مألوف مع. المتعة والتحدث مع أشخاص مختلفين. كنت مسافرا مع هؤلاء الأفراد، وكنت قد تعلم شيئا جديدا عن سفينتك.

هل يمكن أن يكون ليهيمون على وجوههم بعيدا عن المنزل للاستمتاع متعة في مواقع السفر بالقرب من منزلك. هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها في بلدك أو ربما واحدة قريبة. يمكنك دعم الشركات المحلية عن طريق السفر بالقرب من المنزل. يمكنك أن تكون مسرور لاكتشاف مكان عظيم كنت لا تعرف موجودة.

الطقس يمكن أن يكون عاملا كبيرا في السفر، وينبغي أبدا التقليل من شأنها عند التخطيط للرحلات الخاصة بك. تأكد من التحقق دائما التنبؤات لأي الطقس العاصف الذي يرأس وجهتك وتخطيط وفقا لذلك.

المطارات عادة ما تكون مشغولة للغاية، لأن كل طائرة يجب أن تنتظر آخر واحد ليطير وإفساح المجال في البوابة. الرحلة الأولى خلال الصباح يجب أن يكون لها أسباب محدودة جدا للتأخير.

إذا كنت تسير إلى بلد أجنبي، وجعل البطاقات التي تظهر إذا كان لديك أي الحساسية الغذائية مكتوبة باللغة التي تزورها البلاد. هذا يسمح النوادل الخاص بك لمعرفة ما كنت قادرا على تناول الطعام. هذه البطاقات سوف تضمن أكثر مما لو لم يكن لديك لهم.

مع الحظ، النصائح المقدمة أعلاه أعطاك بعض الأفكار الجيدة للسفر الخاصة بك. سوف تريد بالتأكيد أن تتمتع وقت السفر قدر الإمكان. استخدام المعلومات المقدمة لك عندما كنت تخطط للشروع في تجربة السفر الخاصة بك المقبل. لديك وقت رائع على رحلتك! وجهتك وتجارب ممتعة تنتظركم.

اترك تعليقاً